على تردد عربسات 12437 أو من خلال قناة اليوتيوب

التعليم تنشر جدول دروس الحصص اليومية للأسبوع الثاني عشر على عين

السبت ٣ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٠ مساءً
التعليم تنشر جدول دروس الحصص اليومية للأسبوع الثاني عشر على عين
المواطن - الرياض

نشرت وزارة التعليم جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب من هنا.

جدول دروس الحصص اليومية:

كما نشرت التعليم عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، اليوم السبت، جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الرابع والخامس والسادس الابتدائي) من الأسبوع الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني، عبر عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب.

وكذلك جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث المتوسط) من الأسبوع الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني، عبر  عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب.

وأيضًا جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية (المستوى الثاني) من الأسبوع الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب من هنا.

ونشرت التعليم أيضًا جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية (المستوى الرابع) من الأسبوع الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب، وكذلك جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية (المستوى السادس).