بعد لقاء مولودية الجزائر

الزمالك يُعاقب إمام عاشور

الأحد ٤ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١:٥٤ مساءً
الزمالك يُعاقب إمام عاشور
المواطن - محمد سمعه

عاقب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك المصري، اللاعب المصري إمام عاشور وذلك بعد نهاية مباراة مولودية الجزائر التي أُقيمت مساء أمس السبت في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

سبب معاقبة إمام عاشور

وذكرت وسائل إعلامية مصرية أن كارتيرون عاقب عاشور صاحب الـ23 سنة، وذلك بسبب ما بدر منه خلال مباراة مولودية الجزائر، مما جعل كارتيرون يمنعه من تدريبات الفريق الأول ويحوله للتدريب مع فريق الشباب بالنادي.

يذكر أن إمام عاشور سبق له وأن تعرض للإيقاف من الاتحاد المصري لكرة القدم لعدة مباريات على خلفية اعتدائه على وليد سليمان لاعب الأهلي المصري خلال مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري في فبراير 2020، التي أُقيمت في الإمارات آنذاك.

وكان نادي الزمالك حقق الفوز على مولودية الجزائر في الجزائر بهدفين دون رد، أحرزهما كل من اللاعب المصري يوسف أوباما ومواطنه محمود عبدالرازق “شيكابالا”.

الزمالك يُجدد آماله لـ التأهل

جدير بالذكر أن الزمالك رفع رصيده لخمس نقاط في مجموعته، ليحتل بهم المركز الثالث ويُجدد آماله في التأهل لدور الثمانية في البطولة الإفريقية.

وسيواجه الزمالك، فريق تونجيث السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الفريق الأبيض للفوز والوصول لـ8 نقاط، على أمل خسارة فريق المولودية أمام الترجي الرياضي التونسي، ليتأهل الزمالك رفقة الترجي لدور الثمانية.