بسبب تجربته مع الهلال

الصرامي يُثير الجدل بشأن ريجيكامب

الخميس ١ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:١٠ مساءً
الصرامي يُثير الجدل بشأن ريجيكامب
المواطن - مروة نبيل

علق المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر سابقًا، سعود الصرامي على تعاقد النادي الأهلي رسميًا مع مدرب الهلال السابق، الروماني ريجيكامب.

الصرامي يُعلق على تدريب ريجيكامب للأهلي

وقال الصرامي: “ريجيكامب مدرب روماني كبير.. حقق مع الهلال وفي تجربته الخليجية نتائج ممتازة، وصل مع الهلال لنهائي دوري الأبطال بعد غياب طويل تجاوز 14 عامًا”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ولكنه خسر الكأس لاصطدامه بعقبة سيدني الصعبة في مجموع المباراتين خسر ذهاباً بهدف وتعادل إيابا سلبياً.. عاد لنهائي الكأس وخسر من الأهلي فريقه الجديد”.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

وكان النادي الأهلي قد أعلن بالأمس عن تعاقده رسميًا مع ريجيكامب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 أشهر، خلفًا لمدربه الصربي فلادان ميلويفيتش الذي تمت إقالته لتراجع النتائج، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برباعية مقابل هدف ضد نظيره الفتح في الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليواصل نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب جماهيره.

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة من 24 مباراة.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الأهلي – المصدر spl