المنتخب السعودي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
السعودية تقود الموقف العربي في مجلس الأمن: دعم سيادة سوريا ورفض الاعتداءات الإسرائيلية
الجزائر تحسم مواجهتها أمام الأردن بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 2026
توقعات الطقس اليوم: رياح وغبار على 7 مناطق
الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
تترقب الجماهير النصراوية الجمعية العمومية اليوم، لتزكية مسلي آل معمر رئيسًا لمجلس الإدارة لمدة 4 سنوات، بعد استبعاد اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية لقائمة غانم المطيري رسميًا.
وترشح مسلي آل معمر لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر بدعم كبير من الأعضاء الذهبيين، وفي مقدمتهم الأمير خالد بن فهد، لتحظى قائمته بتأييد واسع من الجماهير، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتضم قائمة مسلي آل معمر المُرشح الوحيد لرئاسة العالمي في العضوية كلاًّ من؛ عبدالله العمراني، تركي المشيقح، فيصل أبو ساق، عبدالعزيز العمران، محمد الشتوي، منصور بن زومة ومعتز المزروع.
وعلى الرغم من دعم الأمير خالد بن فهد لقائمة مسلي آل معمر، إلا أنه اعتذر عن حضور الجمعية العمومية وفوض الأمير وليد بن بدر ممثلًا عنه، لإدارة كافة الأصوات التي يمتلكها، والبالغة 118 ألفًا و850 صوتًا.

وسيصبح مسلي آل معمر رئيس مجلس الإدارة رقم 15 في تاريخ نادي النصر، حيث تولى 14 رئيسًا المنصب ذاته منذ تأسيس العالمي عام 1955، شغل البعض منهم الرئاسة بالتكليف، وآخرون جاءوا بالانتخابات، وكان آخرهم صفوان السويكت.
وفاز صفوان السويكت برئاسة مجلس إدارة النادي في يوليو 2019، قبل أن تصدر وزارة الرياضة قرارًا مؤخرًا بحل المجلس، وتكليف عبدالله الدخيل بتسيير الأعمال بشكل مؤقت لحين انتخاب رئيس جديد.
