بعد إصابته القوية

النصر يصدم مارتينيز

الخميس ٢٢ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:١٠ مساءً
النصر يصدم مارتينيز
المواطن - مروة نبيل

اتخذت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قرارًا حاسمًا بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني بيتي مارتينيز بعد الإصابة القوية التي تعرض لها.

النصر يقرر رحيل مارتينيز

وستبحث الإدارة النصراوية مع مارتينيز ومدير أعماله إجراء مخالصة مالية بالتراضي أو بيع عقد اللاعب الأرجنتيني، حيث بات موضوع استمراره وإكمال عقده للموسمين المقبلين ضعيفًا بسبب كثرة إصاباته، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وانضم بيتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 3 سنوات، قادمًا من أتالانتا يونايتد الأمريكي، وظهر بشكل مميز معه، حيث لعب 20 مباراة، وأحرز 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

مارتينيز
بيتي – المصدر @AlNassrFC

تفاصيل إصابة بيتي

وكان بيتي قد تعرض لإصابة خلال مباراة النصر والأهلي، وأكدت الفحوصات معاناته من تمدد في الوتر الخلفي للركبة، ما تسبب في استبعاده من قائمة العالمي في دوري أبطال آسيا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وغادر النجم الأرجنتيني مارتينيز إلى إسبانيا مؤخرًا، لعدم استجابة الأربطة للعلاج الطبيعي، قبل أن يعلن النصر غيابه لمدة 6 أشهر لحاجته إلى عملية جراحية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

بيتي مارتينيز
النجم الأرجنتيني – المصدر @SPL