في دوري أبطال آسيا

الهلال يتقدم على شباب الأهلي بثنائية

الأحد ١٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١١:٠٧ مساءً
الهلال يتقدم على شباب الأهلي بثنائية
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بتقدم الزعيم بهدفين دون رد.

الهلال ضد شباب الأهلي:

وبدأت مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي المقامة على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض بشكل سريع، ونجح الفرنسي بافيتيمبي غوميز في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 14 دقيقة فقط.

واستغل غوميز كرة عرضية مميزة من زميله محمد البريك، ليقابلها بلمسة مباشرة ويهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، ليمنح الهلال أفضلية خلال أحداث الشوط الأول.

غوميز
غوميز – المصدر @Alhilal_FC

كاريلو يسجل الهدف الثاني:

ونجح البيروفي أندريه كاريلو في تعزيز تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، وأحرز الهدف الثاني في شباك شباب الأهلي دبي الإماراتي عند الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليمنح الزعيم أفضلية كبيرة.

واستمرت محاولات الزعيم لتسجيل هدف جديد، وسط دفاع قوي من الفريق الإماراتي، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي بتقدم الأزرق بثنائية نظيفة.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارة المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع أجمك الأوزبكي في الجولة الماضية، فيما يقع شباب الأهلي دبي الإماراتي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة أيضًا.

كاريلو
كاريلو – المصدر @Alhilal_FC