بعد إيقافه لـ15 يومًا

انقسام بشأن قرار الانضباط ضد حمدالله

الخميس ٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٤:١٥ مساءً
انقسام بشأن قرار الانضباط ضد حمدالله
المواطن - مروة نبيل

أثار قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف نجم نادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله حالة من الانقسام بشأن هذا القرار.

انقسام بشأن قرار الانضباط

وعلق الإعلامي محمد الهشبول على إيقاف نجم نادي النصر قائلًا: “قرار لجنة الانضباط ضد عبدالرزاق حمدالله منطقي، الحالة تحتاج دراسة، وتصرف اللاعب في مباراة الفيصلي غير احترافي”.

وتابع الإعلامي غازي الرعوجي خلال تصريحاته لبرنامج “رياضة ميديا” على القنوات الرياضية السعودية: “المدة التي وضعتها لجنة الانضباط للاعب حمدالله غير عادلة، الحالة لا تحتاج لكل هذا الوقت”.

عبدالرزاق حمدالله
نجم نادي النصر – المصدر @AlNassrFC

إيقاف حمدالله 15 يومًا

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالأمس، عن إيقاف المهاجم المغربي لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت عن خوض المباريات الرسمية، حين الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار المناسب.

وكانت عدسات الكاميرات قد رصدت المهاجم النصراوي وهو يقوم بحركة غير أخلاقية، تجاه نجم فريق الفيصلي، وليد الأحمد، خلال مباراتهما، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، وسط مطالبات بتوقيع عقوبة على المهاجم المغربي.

وأكدت تقارير صحافية أن إدارة نادي الفيصلي ستُقدم، اليوم الخميس، شكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب تصرف حمدالله ضد لاعب الفريق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @AlNassrFC