في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان يسقط أمام السيتي

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٠ صباحاً
باريس سان جيرمان يسقط أمام السيتي
المواطن - محمد سمعه

سقط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بفخ الخسارة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي بثنائية مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث الشوط الأول من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي:

وبدأ الشوط الأول من مباراة، الفريقين، بأفضلية واضحة للفريق الباريسي الذي نجح في إحراز الهدف الأول بالدقيقة الخامسة عشرة من عمر الشوط الأول بضربة رأسية متقنة.

وحاول فريق مانشستر سيتي العودة وإحراز هدف التعادل بالشوط الأول ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الباريسي بهدف دون رد.

باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي
ماركينيوس يحتفل بهدفه – @PSG_English

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، تراجع أداء فريق باريس سان جيرمان من الناحية البدنية والفنية، مما أعطى الفرصة لفريق مانشستر سيتي للبحث عن إحراز هدف التعادل.

ومن كرة كان بها حظ كبير، تمكن البلجيكي كيفن دي بروين من إحراز هدف التعادل لـ مانشستر سيتي بالدقيقة الـ64 حيث خدعت الكرة الحارس كيلور نافاس حارس البي إس جي وجميع مدافعي الفريق الفرنسي.

وواصل مانشستر سيتي ضغطه لإضافة الهدف الثاني، ليتمكن اللاعب الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الثاني للسيتي من ركلة حرة نفذها بإتقان شديد بالدقيقة السبعين.

ولم ينجح باريس سان جيرمان عبر نيمار أو كيليان مبابي في إحراز هدف التعادل، ليخسر الفريق الفرنسي بثنائية مقابل هدف.

موعد مباراة العودة بين الفريقين:

جدير بالذكر أن مباراة العودة بين مانشستر سيتي وسان جيرمان ستُقام في إنجلترا يوم 4 مايو المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

ويُعد الجزائري رياض محرز أول لاعب جزائري يلعب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالقرن الـ21، وهو ثالث لاعب جزائري يشارك في هذا الدور بعد رابح ماجر مع بورتو البرتغالي بعام 1987 وعلي بن عربية لاعب موناكو الفرنسي بعام 1998.

باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي
@PSG_English