بدء الترشح للقيادة المدرسية في تعليم عسير

الإثنين ٥ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٣ مساءً
بدء الترشح للقيادة المدرسية في تعليم عسير
المواطن - حسن عسيري - أبها

أعلنت إدارة تعليم عسير عن بدء إجراءات الترشح للقيادة المدرسية للعام الدراسي المقبل، في خطوة تهدف إلى دعم المجتمع التعليمي بالكفاءات القيادية وفقًا للضوابط والتعليمات المتبعة.

تعليم عسير يتابع إجراءات الترشح :

وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة، سعد الجوني، أنه جرى تشكيل فرق عمل على مستوى الإدارة والمكاتب في قطاعي البنين والبنات، لتنفيذ ومتابعة إجراءات الترشح ، لافتًا إلى أنه تم مطلع الأسبوع الجاري إبلاغ المدارس بالآليات والضوابط تمهيدًا لرفع ملفات المتقدمين والمتقدمات وفق الضوابط العامة والخاصة للترشح من المدارس.

ويتم فرز الملفات واستكمال الإجراء التالي والرفع بها لإدارة الإشراف التربوي خلال المدة من الأول من الشهر المقبل وحتى العاشر من الشهر ذاته، أما تدقيق الملفات نهائيًّا فيتم خلال الفترة من الحادي عشر من شهر رمضان، وحتى الرابع عشر من الشهر ذاته.

موعد إعلان المرشحين والمرشحات :

ولفت الجوني الانتباه إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات لدخول اختبارات القيادة المدرسية وبدء أعمال التصحيح في السادس عشر من شهر رمضان المقبل، وفي يوم السابع عشر من الشهر ذاته ستعلن أسماء المرشحين والمرشحات للمقابلة الشخصية التي ستجرى بالإضافة إلى اختبار الحاسب الآلي في الحادي والعشرين من شهر رمضان المقبل.

يذكر أن التقديم متاخ من خلال الرابط التالي :

https://drive.google.com/file/d/1OvT50bv9925yOLrz782WJegAJ4JMGEwF/view