أمام نادي ريال بيتيس

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعثر ريال مدريد

الأحد ٢٥ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٨ مساءً
ترتيب الدوري الإسباني بعد تعثر ريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

وضع نادي ريال مدريد نفسه، في ورطة وذلك بعد أن فقد نقطتين جديدتين في ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد تعادله بدون أهداف مع نادي ريال بيتيس أمس السبت.

وكان الريال لعب مع فريق ريال بيتيس أمس على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو” معقل الريال بـ مدريد ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يبتعد عن الصدارة بفارق نقطتين

ويتواجد أتلتيكو مدريد حاليًا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، ويأتي الريال ثانيًا برصيد 71 نقطة، أما نادي برشلونة فيتواجد بالمركز الثالث برصيد 68 نقطة، وإشبيلية رابعًا برصيد 67 نقطة.

ويحتل نادي ريال سوسيداد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة.

أما ريال بيتيس فيتواجد بالمركز السادس برصيد 50 نقطة، يتبعه فياريال صاحب المركز السابع برصيد 49 نقطة.

ريال مدريد وريال بيتيس
@realmadriden

ويتواجد ناديا غرناطة وأوساسونا في المركزين الثامن والتاسع.

وتحتل أندية أتلتيك بيلباو وسيلتا فيغو وليفانتي المراكز الـ10 والحادي عشر والثاني عشر على الترتيب برصيد 38 نقطة لكل منهم.

أما فريق قاديش وفالنسيا فيتواجدان بالمركزين الـ13 والـ14، بينما يأتي خيتافي وديبورتيفو ألافيس في المركزين الـ15 والـ16 برصيد 31 نقطة لكل منهما.

بلد الوليد يُعاني في ترتيب الدوري الإسباني

أما نادي إلتشي فيحتل المركز السابع عشر، وتتواجد أندية بلد الوليد وهويسكا وإيبار في آخر 3 مراكز الـ18 والـ19 والـ20 على الترتيب.

يذكر أن برشلونة سيواجه، فريق فياريال اليوم الأحد بالجولة الـ32 من الدوري الإسباني في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت المملكة.

ريال مدريد وريال بيتيس
@realmadriden