بعد تألقهما ضد أجمك الأوزبكي

ثنائي الهلال يُزينان تشكيل الجولة بآسيا

الأربعاء ٢٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٨ مساءً
ثنائي الهلال يُزينان تشكيل الجولة بآسيا
المواطن - مروة نبيل

تواجد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ياسر الشهراني ومحمد البريك، في التشكيل المثالي لمنافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

تشكيل الجولة المثالي

وكشف حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التشكيل المثالي للجولة الخامسة، وجاء كالتالي؛ في حراس المرمى، عبدالله الفاخوري “الوحدات الأردني”.

وضمت التشكيلة المثالية كلًّا من؛ ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدات الأردني، أحمد ثائر، أحمد سمير وأحمد زريق، وثنائي الهلال، ياسر الشهراني ومحمد كنو، ومدافع الدحيل القطري، مهدي بن عطية.

كما شهدت التشكيلة المثالية في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021، تواجد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم الشارقة الإماراتي، خالد باوزير وسالم صالح، ومهاجم القوة الجوية العراقي، جيفرسون كولازوس.

دوري أبطال آسيا
تشكيل الجولة – المصدر @theAFCCL_ar

الهلال يتجاوز أجمك الأوزبكي بثلاثية

ولعب الهلال ضد أجمك الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بتحقيق الزعيم لفوز هام بثلاثية دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأنعش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حظوظه بعد الخسارة في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 10 نقاط ليحتل المركز الثاني مجموعته في دوري أبطال آسيا 2021، بالتساوي مع استقلال دوشنبه الطاجيكي.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC