متحدثًا عن فترته مع العالمي

روي فيتوريا: لم يصبروا عليّ في النصر

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٧ صباحاً
روي فيتوريا: لم يصبروا عليّ في النصر
المواطن - محمد سمعه

تحدث المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر سابقًا، عن فترته مع العالمي.

وخلال حواره لـ برنامج “في المرمى” المذاع على قناة العربية قال فيتوريا: “كنت أحتاج للصبر والوقت، لم يصبروا عليّ في النصر، والنتائج السلبية لم تكن ذنب أحد، وأنا تشرفت بالعمل مع لاعبي العالمي”.

وتابع فيتوريا: “جميع التعاقدات مع اللاعبين، كانت بموافقتي، وكانت إدارة النادي تطلب رأيي من الناحية الفنية، ولدي قناعة أن قدرة اللاعب على اللعب بروح الفريق مهمة جدًّا، وليس التركيز على الجانب الفني”.

مدرب النصر السابق يتحدث عن جائحة كورونا:

وواصل مدرب النصر السابق قائلًا: “ازدحام المباريات بعد جائحة كورونا، لم يكن بالشكل السهل، رغم منافستنا في دوري أبطال آسيا، وأنا راضٍ حول ما قدمته للفريق، رغم المشاكل، وبدأت مع الفريق بشكل قوي، وقمنا بعمل وحدة داخل صفوف الفريق خلال 3 مراحل قبل جائحة كورونا”.

فيتوريا يرفض الحديث عن مستحقاته:

وقال فيتوريا: “إقالتي من النصر كانت شفهية وأفضل أن أتحدث عن الأمور الفنية بغض النظر عن الحديث عن مستحقاتي، وأترك هذا الأمر للمحامي ووكيل أعمالي، وأنا تكيفت بشكل سريع مع الثقافة السعودية وحتى علاقتي مع اللاعبين والشعب السعودي، رغم الاختلاف بين موطني البرتغال والسعودية”.

وأضاف فيتوريا: “التعاقد مع الكوري كيم جين سو كان في مرحلة الإعداد لـ آسيا وكان التعاقد بعلمي وهو لاعب محترف جدًّا، وكان من أفضل الخيارات الآسيوية، ولدي فلسفة تعتمد على صغار السن،، ومستقبل فريق النصر مرتبط باللاعبين المحليين الشباب وكان ينقصني الوقت حتى أنفذ فلسفتي”.