بعد تعرضه لإصابة

سالم الدوسري يُربك حسابات ميكالي

الإثنين ٢٦ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٢ مساءً
سالم الدوسري يُربك حسابات ميكالي
المواطن - مروة نبيل

أربك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري حسابات المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، بعد تعرضه لإصابة قوية.

تفاصيل إصابة سالم الدوسري

وخضع سالم الدوسري لفحوصات طبية على موضع إصابته في القدم اليمنى، وأثبتت حاجته إلى فترة علاج وتأهيل لفترة تتراوح ما بين أسبوع لـ10 أيام، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وشارك سالم الدوسري في الشوط الثاني من مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه الطاجيكي، قبل أن يضطر ميكالي لاستبداله بعد 15 دقيقة فقط، بعد تعرضه للإصابة عقب التحام قوي مع أحد المنافسين.

ولم يُشارك الدوسري في الحصة التدريبية بالأمس، حيث خضع لجلسة علاجية في عيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بمقر إقامته، ليتأكد غيابه عن المباراتين المقبلتين ضد أجمك الأوزبكي وشباب الأهلي دبي الإماراتي.

سالم الدوسري
لاعبو الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

الهلال في آسيا

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وتراجع الزعيم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بمنافسات دوري أبطال آسيا 2021، بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط، بالتساوي مع استقلال دوشنبه الطاجيكي، الذي يتفوق بفارق الأهداف.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC