بعد الاهتمام بضم اللاعب

قرار برشلونة حول هالاند

الأحد ٤ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٧:٣١ مساءً
قرار برشلونة حول هالاند
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا قد اتخذ قرارًا مثيرًا حول التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

أرقام هالاند المُراقب من برشلونة

ونجح هالاند في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 8 آخرين، خلال مشاركته مع دورتموند في 30 مباراة بكل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ما جعل اسمه يظهر على طاولة عدد كبير من عمالقة القارة الأوروبية، من ضمنهم برشلونة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية المقربة من البارشا أن رئيس النادي الكتالوني يُفكر في تأجيل التوقيع مع هالاند حتى عام 2022 من أجل دفع 75 مليون فقط.

هالاند مُراقب من برشلونة
هالاند في لقاء دورتموند وإشبيلية – المصدر @BVB

الريال والسيتي يُهددان البارشا

وكان ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي دخلا في المنافسة مع البارشا لضم هالاند المتألق والمتوهج بالفترة الحالية مع فريق دورتموند.

ويصل سعر لاعب بوروسيا دورتموند في سوق الانتقالات إلى أكثر من 150 مليون يورو، وبسبب معاناة برشلونة من الناحية المالية بسبب جائحة فيروس كورونا، قد يتراجع البارشا عن ضم اللاعب الشاب خلال الموسم المقبل.

وكان مهاجم بوروسيا دورتموند ذهب مع والده ووكيل أعماله مينو رايولا إلى إقليم كتالونيا صباح الخميس الماضي، للاطلاع على مشروع برشلونة، قبل تحديد قراره النهائي بالانضمام للبارشا من عدمه في الميركاتو الصيفي.

وفي سياق آخر يستعد البارشا غدًا لمواجهة فريق بلد الوليد في الدوري الإسباني، حيث يطمح البارشا للفوز والصعود للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، قبل مواجهة ريال مدريد السبت المقبل.