قبل مواجهة الهلال

قرار مهم في الاتحاد

الخميس ١ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٤ مساءً
قرار مهم في الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نادي الهلال يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي، التي استمرت من 22 إلى 30 مارس الماضي.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي علاء سعيد عبر حسابه في “تويتر” فقد قال إن البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق قرر منح لاعبي العميد راحة من التدريبات غدًا الجمعة.

وأضاف: “سيبدأ الفريق من يوم الأحد المقبل الاستعداد الفعلي لمواجهة الهلال بمشاركة اللاعبين الدوليين الخمسة وهم: زياد الصحفي، سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، فهد المولد، عبدالرحمن اليامي”.

الاتحاد يحتل المركز الثالث

يذكر أن العميد يحتل حاليًا، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 42 نقطة، بعد التعادل مع الرائد بالجولة الـ24، بهدف لكل فريق.

الاتحاد
لاعبو العميد

وفي سياق آخر، كشفت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، عن تغريم رئيس مجلس إدارة العميد، أنمار الحائلي.

الحائلي مُعاقب بـ 20 ألف ريال

ولفتت لجنة الانضباط والأخلاق إلى أنه تم تغريم أنمار الحائلي، مبلغ 20 ألفًا، بعد قيامه بالدخول إلى أرضية الملعب خلال مباراة الاتحاد ضد الرائد، وذلك وفقًا لتقرير مراقب المواجهة الوارد إلى اللجنة.

وأضافت اللجنة أنه تم إثبات مخالفة الحائلي لأحكام المادة (66) من اللائحة والمادة (23) و(17) من اللائحة التنظيمية لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف.