وقت وجود الأمير عبدالرحمن بن مساعد كرئيس

كواليس اختيار نواف بن سعد نائبًا لرئيس الهلال

الجمعة ٣٠ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:١٨ صباحاً
كواليس اختيار نواف بن سعد نائبًا لرئيس الهلال
المواطن - محمد سمعه

سرد الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال الأسبق، قصة اختياره نائبًا لرئيس النادي وقت وجود الأمير عبدالرحمن بن مساعد كرئيس لـ أزرق العاصمة.

وتحدث الأمير نواف لـ برنامج ” المسار” المذاع على قناة السعودية قائلًا: ” اقترح علي الأمير عبدالرحمن رئاسة نادي الهلال بعد رحيل الأمير محمد بن فيصل بفترته الأولى، وأخبرته وقتها بأن الأمر صعب لأنني لم أكن جاهزًا بعد”.

شروط حددها نواف بن سعد لقبول المنصب

وأضاف الأمير نواف: “لا أعرف ماذا حدث بالضبط، ولكنني وجدت الأمير عبدالرحمن بن مساعد يتصل بي ويخبرني بأنه يريدني نائبًا له في الهلال، بعدما أصبح رئيسًا، وقلت له بأنني سأخبر الوالد ثم أرد عليه، وكنت وضعت له عدة شروط أبرزها أنني أخبرته بأنني لست متواجدًا في السعودية بانتظام ومشغول بأمور أخرى، فقال لي بأنه لا يمانع”.

الأمير نواف بن سعد 2

ماذا فعل عبدالرحمن بن مساعد لإقناع الأمير نواف ؟

وتابع نواف بن سعد: “الأمير عبدالرحمن حاول أيضًا إقناع الأمير محمد بن فهد وكان وقتها بالمنطقة الشرقية من أجل أن يتدخل ويُقنعني بالموافقة على أن أكون نائبًا لـ رئيس الهلال، لكن الأمير محمد أخبره بأن هذا أمر يخصني كونه غير مهتم بالهلال أو بالنصر أو بالرياضة بشكل عام”.

عبدالرحمن بن مساعد ونواف بن سعد

وواصل الأمير نواف قائلًا: ” الأمير عبدالرحمن كان يتعامل معي في النادي كوني الرئيس، ولكنني استفدت كثيرًا منه بالمجال الإداري، رغم أنه في تلك الفترة لم أكن متواجدًا في السعودية بانتظام”.

يذكر أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ترأس نادي الهلال خلال الفترة من عام 2008 حتى عام 2015.