بعد إصابته في الركبة

كوتينيو: سأعود أفضل وأقوى

الخميس ٢٢ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٠ مساءً
كوتينيو: سأعود أفضل وأقوى
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي فيليب كوتينيو تفاصيل تطور حالته الصحية، حيث يُعاني من إصابة في الركبة، ما حرمه من المشاركة مع الفريق الكتالوني طوال الفترة الماضية.

كوتينيو يكشف تفاصيل تطورات إصابته

وكان كوتينيو قد أجرى عملية جراحية في الركبة اليسرى، إلا أنه تعرض لانتكاسة بعد 3 أشهر، حيث انتفخت ركبته أكثر من المتوقع، وخضع لعملية جديدة، ويتعافى حاليًا في البرازيل.

وقال كوتينيو عبر حسابه الخاص على “انستقرام”: “أنا أعمل بجد، وواثق أنني سأعود أفضل وأقوى، لأفعل أكثر شيء أحبه على الإطلاق”.

وأضاف نجم فريق برشلونة: “كل يوم هو معركة جديدة، حيث يتطلب تقديم أقصى ما لدي.. التعافي بطيء، ويحتاج إلى الصبر والتفاني، وكل شيء يأخذ وقته”.

ولم يُشارك كوتينيو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني منذ نهاية العام الماضي، وليس معروفًا موعد عودته إلى الملاعب مجددًا، ولكن يبدو أنه ليس هذا الموسم.

كوتينيو
النجم البرازيلي يُغادر الملعب

برشلونة في الدوري الإسباني

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد نظيره خيتافي عند الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، ويطمح الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 65 نقطة، فيما يقع خيتافي في المركز الـ15 برصيد 31 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني
لاعبو برشلونة – المصدر @FCBarcelona