بعد الخسارة برباعية أمام استقلال دوشنبه

لاعبان بـ مرمى الانتقادات في نادي الهلال

الأحد ٢٥ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
لاعبان بـ مرمى الانتقادات في نادي الهلال
المواطن - محمد سمعه

قدم الفريق الكروي الأول بـ نادي الهلال أمس السبت ضد فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، أداءً مخيبًا مما جعل الجماهير الهلالية تنتقد إدارة فهد بن نافل ولاعبين بالفريق الأول، بسبب الخسارة برباعية لهدف.

وكانت المباراة أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد ” الملز” في الرياض، وشهدت المباراة أيضًا حضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة لدعم الهلال في اللقاء.

جماهير نادي الهلال تنتقد بشراسة بعد الرباعية

وأبدى الهلاليون غضبهم عبر منصات التواصل الاجتماعي من قرار الإبقاء على المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي الذي تعرض لانتقادات موسعة بسبب إصراره على الاعتماد على اللاعبين عبدالله المعيوف والفرنسي بافيتيمبي جوميز في التشكيلة الرئيسية للفريق رغم تراجع مستوى كل منهما.

عبدالله المعيوف حارس الهلال

ورغم أن جميع لاعبي نادي الهلال تعرضوا للانتقادات، لكن جوميز والمعيوف نالا نصيب الأسد من الانتقادات واللوم بعد الخسارة التاريخية برباعية.

المعيوف يتعرض للانتقادات مجددًا بفترة قصيرة

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المعيوف للانتقادات، حيث سبق وأن انتُقد بعد نهاية مباراة الهلال وأجمك الأوزبكي بنتيجة هدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وفي سياق آخر، علق روجيرو ميكالي مدرب الهلال على إمكانية إقالته من تدريب الفريق الأول قائلًا: “لا أخشى الإقالة، أنا أعمل وأقدم كل ما أملك إلى فريقي”.

أما تصريحات المعيوف بعد المباراة، تسببت في استفزاز جماهير الأزرق حيث قال: “الكل يخطئ، هذا طبيعي، وعندما سجلوا الهدف الثالث الرؤية لم تكن واضحة لي”.

وتابع حارس الهلال: “إن شاء الله نعوض في المباريات القادمة، والهدف الثالث توقعته راح يكون خارج الملعب”.

بافيتيمبي جوميز