محافظ النماص يدشّن مركز لقاح كورونا لمنسوبي التعليم

الإثنين ٢٦ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٠١ مساءً
محافظ النماص يدشّن مركز لقاح كورونا لمنسوبي التعليم
المواطن - النماص

دشّن محافظ النماص سعد بن هياف القرقاح مركز لقاح كورونا الذي أعدته إدارة تعليم النماص بالتعاون مع القطاع الصحي بمحافظة النماص ببيت الطالب اليوم الأحد الموافق ١٤٤٢/٩/١٣.
بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية واللجان المنظمة من التعليم.

إطلاق حملة التحصين

وبادرت الإدارة منذ وقت مبكر في إطلاق حملة التحصين لجميع منسوبيها ومنسوباتها وتهدف إلى الوصول إلى تحصين منسوبيها بنسبة ١٠٠ % مع بداية العام الجديد ١٤٤٣ بإذن الله.

ونبعت هذه المبادرة استشعار للمسؤولية الوطنية والاجتماعية واستلهاما لتوجيهات قيادتنا الرشيدة لاتخاذ كافة الإجراءات لحماية المواطن والمجتمع ومساندةً لجهود الحكومة ووزارة الصحة وتنفيذا لتوجيهات وزير التعليم لبذل كافة الجهود التي تكفل الحرص على سلامة المجتمع التعليمي، وقد ثمن مدير تعليم النماص لمحافظ النماص دعمه ورعايته لجميع مبادات التعليم.

إشادة بالجهود المبذولة

كما قدم الشكر لمدير القطاع الصحي بمحافظة النماص الأستاذ /عبد الله الزامل ولمقام الشؤون الصحية بالمنطقة على التعاون الكبير الذي قدموه لمنسوبي ومنسوبات تعليم النماص، كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل اللجان المنظمة من الشؤون المدرسية بقيادة المساعد للشؤون المدرسية عبد الله بن سعد الشهري.

الجدير بالذكر أن تعليم النماص قام على إعداد مسح كامل لكافة منسوبيه والتواصل معهم وتسجيل الراغبين في أخذ اللقاح من قبل قسم الشؤون الصحية المدرسية.