السعودية مع المغرب بمجموعة واحدة

مواجهة خاصة لـ رينارد بـ كأس العرب

الأربعاء ٢٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٩ مساءً
مواجهة خاصة لـ رينارد بـ كأس العرب
المواطن - محمد سمعه

أسفرت قرعة بطولة كأس العرب أمس الثلاثاء، عن مواجهة خاصة بين الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، وفريقه السابق منتخب المغرب.

وكانت القرعة التي أُجريت مساء أمس الثلاثاء بـ دار الأوبرا في العاصمة القطرية الدوحة، نتج عنها تواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب وسيتنافس منتخبات “الأردن ضد جنوب السودان” – “فلسطين أو جزر القمر” من أجل التأهل والتواجد برفقة المنتخبين السعودي والمغربي بالمجموعة.

رينارد يتحدث عن ذكرياته مع منتخب المغرب 

وعلق رينارد على التواجد بالمجموعة مع منتخب المغرب قائلًا لـ صحيفة ” البطولة” المغربية اليوم الأربعاء: ” سعيد للغاية لأنني سأواجه المنتخب المغربي، ولدي ذكريات جميلة وطيبة مع المنتخب المغربي”.

المنتخب السعودي
رينارد مع لاعبي الأخضر – المصدر saff

وتابع مدرب الأخضر: ” اللعب أمامه يعني لي الكثير، فالمغرب سيظل في قلبي، وصحيح أنني حظيت بدعم الاتحاد المغربي لكرة القدم بالكثير من الأوقات، ولكنني حاليًا مدربًا لـ المنتخب السعودي وأرغب في قيادته للوصول إلى كأس العالم 2022″.

موعد انطلاق بطولة كأس العرب 

ومن المقرر أن تُقام منافسات البطولة خلال الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر 2021 بمشاركة جميع المنتخبات العربية، وستقام في 7 من أصل 8 ملاعب ستحتضن فعاليات كأس العالم 2022.

وكان هيرفي رينارد قاد المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت بـ مصر، ثم استقال بعدها لتدريب المنتخب السعودي في العام ذاته.