بعد فوزه على روما الإيطالي أوروبيًّا

موعد المباراة المقبلة لـ مان يونايتد

الجمعة ٣٠ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٨ مساءً
موعد المباراة المقبلة لـ مان يونايتد
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي مان يونايتد، لخوض مباراة مهمة وصعبة ضد الجار فريق ليفربول بالجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

توقيت مباراة مان يونايتد وليفربول:

وستُقام المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول بعد غد الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد.

وقبل المباراة، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 67 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي.

أما فريق ليفربول فيحتل المركز السادس برصيد 54 نقطة.

بوجبا وبايلي لاعبي مان يونايتد
@ManUtd

مانشستر يونايتد يكتسح روما بسداسية:

وقبل مباراة ليفربول، كان مان يونايتد أمطر شباك نادي روما الإيطالي بسداسية مقابل هدفين في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمس الخميس في المباراة التي أُقيمت على ملعب “أولد ترافورد”.

وبدأ اليونايتد، المباراة بضغط هجومي أسفر عن الهدف الأول الذي أحرزه اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز بالدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول.

وبعد ذلك، تراجع أداء اليونايتد لينجح روما في إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء عبر اللاعب لورينزو بليغريني بالدقيقة الخامسة عشرة.

ونجح روما في إضافة الهدف الثاني عبر نجمه البوسني إيدين دجيكو بالدقيقة الرابعة والثلاثين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم روما على مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن الأوروغوياني إدينسون كافاني من إضافة الهدف الثاني لليونايتد بالدقيقة الـ49 بعد تمريرة متقنة من اللاعب برونو فيرنانديز.

وبالدقيقة الـ65 أضاف كافاني ثالث أهداف مان يونايتد بعدما ارتدت الكرة من يد حارس روما لتُصبح النتيجة 3/ 2 لمصلحة اليونايتد.

واستمر تراجع روما، ليُضيف مانشستر يونايتد الهدف الرابع عبر اللاعب برونو فيرنانديز من ركلة جزاء بالدقيقة الـ71.

وأضاف مان يونايتد الهدف الخامس عبر رأسية من الفرنسي بول بوجبا بالدقيقة الـ75 بعد عرضية متقنة من المتألق برونو فيرنانديز، واستمر مهرجان الأهداف ليُضيف جرينوود الهدف السادس لليونايتد بالدقيقة الـ85 بعد تمريرة بينية ممتازة من كافاني.

مان يونايتد
@ManUtd