3 أجانب الأقرب لمغادرة الهلال
خلال فترة الانتقالات الصيفية

3 أجانب الأقرب لمغادرة الهلال

الساعة 12:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
3 أجانب الأقرب لمغادرة الهلال نادي الهلال
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد استقرت على إجراء بعض التعديلات في صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك بسبب هبوط مستوى الأزرق فنيًا منذ بداية الموسم الحالي.

جوميز يُغضب عشاق الهلال 

وبعد أن أبدت جماهير الأزرق غضبها من أداء المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز بالفترة الأخيرة، سيكون اللاعب الفرنسي صاحب الأصول السنغالية أول الراحلين عن صفوف الأزرق في الميركاتو الصيفي.

جوميز مع لاعبي الهلال

الثنائي الأقرب للرحيل مع جوميز

وكان جوميز أغضب عشاق الأزرق، بعد أن أهدر أول أمس فرصة تهديفية محققة في مباراة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني والمرمى خال من حارسه.

أما اللاعب الثاني، الذي يقترب من الرحيل هو النجم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو وذلك بعد استبعاده بشكل نهائي من قائمة الأزرق المشاركة بـ دوري أبطال آسيا.

جيوفنكو لاعب الهلال

كذلك اللاعب الثالث الأقرب لـ مغادرة الهلال، هو لاعب الوسط الكولومبي جوستافو كويلار بعد أن تم استبعاده من قائمة الأزرق المشاركة بدور المجموعات بـ دوري أبطال آسيا، إضافة لارتباط اسمه مؤخرًا وفي أكثر من مناسبة بالانتقال لصفوف نادي فلامنجو البرازيلي.

ويستعد الأزرق لمواجهة فريق الاستقلال الطاجيكستاني غدًا السبت في العاشرة مساءً على ملعب “الملز” وذلك ضمن مباريات الجولة الـ4 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

جوستافو كويلار لاعب الهلال


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :