بعد ابتعاده بسبب الإصابة

3 أطباء يتابعون حالة مارتينيز

الأربعاء ١٤ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٣ مساءً
3 أطباء يتابعون حالة مارتينيز
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي النصر لمعرفة حجم إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، من أجل تحديد طريقة العلاج والتأهيل المناسبة قبل عودته إلى الملاعب مجددًا.

النصر يستعين بـ3 أطباء لتشخيص حالة مارتينيز

وتنتظر إدارة نادي النصر، اليوم الأربعاء، تقريراً طبياً مفصّلاً لإصابة الأرجنتيني مارتينيز التي على ضوئها سيتم اتخاذ القرار النهائي حول مدى حاجته للعملية الجراحية أو فقط الاكتفاء بالعلاج التأهيلي.

وأضافت مصادر لـ”الرياض: “إدارة النصر وضعت ثلاثة أطباء لمتابعة إصابة اللاعب وهم طبيب النادي وطبيب فريق ريفر بليت الأرجنتيني وطبيب آخر محايد لمعرفة حقيقة نوع الإصابة التي حرمت الفريق خدماته لفترة ليست بالقصيرة”.

وكان مارتينيز قد تعرض لإصابة خلال مباراة النصر والأهلي، وأكدت الفحوصات معاناته من تمدد في الوتر الخلفي للركبة، ما تسبب في استبعاده من قائمة العالمي في دوري أبطال آسيا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مارتينيز
النجم الأرجنتيني – المصدر @AlNassrFC

النصر يبدأ مشواره الآسيوي اليوم

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره الوحدات الأردني اليوم على ملعب “مرسول بارك” في العاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويطمح النصر في تجاوز تعثره في المسابقات المحلية خلال الفترة الماضية، بالتألق في منافسات البطولة الآسيوية التي تُقام بنظام التجمع، أملًا في التأهل إلى النهائي والمنافسة على اللقب، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC