خلال فترة الانتقالات الصيفية

3 لاعبين مرشحون لمغادرة الهلال

الجمعة ٢ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٦:٢١ مساءً
3 لاعبين مرشحون لمغادرة الهلال
المواطن - محمد سمعه

يسعى المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الهلال، لإحداث تغيير في الفريق الكروي الأول، وذلك بعد نهاية الموسم الحالي سعيًا لتحقيق تطلعات الجماهير الزرقاء بالموسم المقبل.

وكان ميكالي تولى تدريب الأزرق بعد إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بعد الخسارة من نادي ضمك بالجولة الـ18 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد يتجه المدرب البرازيلي للاستغناء عن كل من الإيطالي سيباستيان جيوفنكو والكولومبي جوستافو كويلار والأرجنتيني لوسيانو فيتو في الميركاتو الصيفي.

الثلاثي الأقرب للرحيل:

اللاعب الإيطالي هبط مستواه بشكل كبير، وطالب الجمهور الهلالي برحيله، بينما اعترف كويلار برغبته في العودة للدوري البرازيلي أما فيتو فلم يتأقلم بعد مع الأزرق.

لوسيانو فيتو مع نجوم الهلال بلقاء الوحدة
فيتو مع نجوم الهلال بلقاء الوحدة

يذكر أن الزعيم يستعد خلال الفترة الحالية لمواجهة نادي الاتحاد يوم الجمعة المقبل بالجولة الـ25 من بطولة دوري المحترفين.

وكان لقاء الدور الأول بين الزعيم والعميد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

لوشيسكو يتحدث عن رئيس الهلال:

وفي وقت سابق، أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال سابقًا، على عدم وجود قضايا بينه وبين فهد ابن نافل رئيس النادي خلال الفترة الحالية.

وواصل رازفان قائلًا: “الحكام عندما يكون هناك حالات شك يتخذون قرارًا ضد الأزرق حتى يبعدون عنهم الضغوط، وأنا أعتذر منهم بسبب بعض السلوكيات في المباريات، والزعيم يشبه يوفنتوس وبايرن ميونخ لأنه يتعرض للهجوم بسبب انتصاراته .. وأعتذر عن سلوكي إذا جرحت أي شخص”.

جوستافو كويلار لاعب الهلال
جوستافو كويلار