9 مرشحين لانتخابات اتحاد الإعلام الرياضي

الجمعة ٢ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٠ مساءً
9 مرشحين لانتخابات اتحاد الإعلام الرياضي
المواطن - مروة نبيل

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات عضوية مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي، اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات المجلس للدورة القادمة 2021/ 2025.

انتخابات اتحاد الإعلام الرياضي

وجاء إعلان اللجنة عن القائمة النهائية بعد الانتهاء من استقبال الطعون على القائمة الأولية للمرشحين والفصل فيها من قبل لجنة الطعون والمخالفات.

وشملت القائمة النهائية لانتخابات اتحاد الإعلام الرياضي، 9 مترشحين، وهم؛ خالد بن إبراهيم بن غانم أبو غانم، رياض محمد صالح الغامدي، رياض بن ضيف الله بن زيلعي مسلم وسلطان بن مساعد بن فهد بن غشيان.

كما ضمت القائمة أيضًا؛ صالح بن عبدالعزيز بن صالح الخليف، عبدالله بن مساعد بن عبدالكريم الدرويش، عبدالهادي بن حسين بن ناجي آل مطلق، عوض بن مبارك بن جمعان الصقور وفارس بن سالم بن عتيق الفزي الجهني.

وأكدت لجنة الانتخابات على أهمية التزام المرشحين لانتخابات اتحاد الإعلام الرياضي بكافة مواد لائحة الانتخابات والالتزام بجميع بنودها لحين موعد الاقتراع والتصويت وإعلان النتائج والمقرر حسب الجدول الزمني في الثامن من شهر أبريل الجاري.

الالتزام بكافة مواد لائحة الانتخابات

وطالبت اللجنة العامة للانتخابات المرشحين لعضوية مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي بضرورة الالتزام بكافة مواد لائحة الانتخابات، حيث تبدأ الفترة المحددة للمرشحين للتعريف بأنفسهم وبرامجهم الانتخابية للناخبين بعد إعلان القائمة النهائية للمرشحين وتنتهي في اليوم الذي يسبق الموعد المحدد للاقتراع، وفقًا للمادة 14.

كما يجب على المرشح احترام الأنظمة واللوائح والأعراف والتقاليد السائدة في السعودية والابتعاد عن كل ما يثير الفتن والنزعات والفرقة، وفقًا للمادة 13، ويحظر على المرشحين ما يلي؛ تلقي أي شكل من أشكال الدعم المادي من أي شخص أو جهة، الإساءة إلى أي من الناخبين أو المرشحين، واستخدام الوسائل غير المشروعة في كسب أصوات الناخبين كتقديم الوعود الخاصة أو الهدايا.