سبيس إكس تخسر 400 مليار دولار من قيمتها السوقية في جلسة واحدة
الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا جديدًا للاختبارات التكنولوجية المتطورة
إشارات ذكية بتقنيات الذكاء الاصطناعي في تقاطع حيوي ببريدة
النرويج تحجز مقعدها في الأدوار الإقصائية بعد الفوز على السنغال بثلاثية
فرنسا تحسم تأهلها إلى دور الـ32 بثلاثية في شباك العراق
المنتخب السعودي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
السعودية تقود الموقف العربي في مجلس الأمن: دعم سيادة سوريا ورفض الاعتداءات الإسرائيلية
الجزائر تحسم مواجهتها أمام الأردن بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 2026
توقعات الطقس اليوم: رياح وغبار على 7 مناطق
الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تترقب الجماهير النصراوية الجمعية العمومية اليوم، لتزكية مسلي آل معمر رئيسًا لمجلس الإدارة لمدة 4 سنوات، بعد استبعاد اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية لقائمة غانم المطيري رسميًا.
وترشح مسلي آل معمر لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر بدعم كبير من الأعضاء الذهبيين، وفي مقدمتهم الأمير خالد بن فهد، لتحظى قائمته بتأييد واسع من الجماهير، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتضم قائمة مسلي آل معمر المُرشح الوحيد لرئاسة العالمي في العضوية كلاًّ من؛ عبدالله العمراني، تركي المشيقح، فيصل أبو ساق، عبدالعزيز العمران، محمد الشتوي، منصور بن زومة ومعتز المزروع.
وعلى الرغم من دعم الأمير خالد بن فهد لقائمة مسلي آل معمر، إلا أنه اعتذر عن حضور الجمعية العمومية وفوض الأمير وليد بن بدر ممثلًا عنه، لإدارة كافة الأصوات التي يمتلكها، والبالغة 118 ألفًا و850 صوتًا.

وسيصبح مسلي آل معمر رئيس مجلس الإدارة رقم 15 في تاريخ نادي النصر، حيث تولى 14 رئيسًا المنصب ذاته منذ تأسيس العالمي عام 1955، شغل البعض منهم الرئاسة بالتكليف، وآخرون جاءوا بالانتخابات، وكان آخرهم صفوان السويكت.
وفاز صفوان السويكت برئاسة مجلس إدارة النادي في يوليو 2019، قبل أن تصدر وزارة الرياضة قرارًا مؤخرًا بحل المجلس، وتكليف عبدالله الدخيل بتسيير الأعمال بشكل مؤقت لحين انتخاب رئيس جديد.
