آخر تطورات إصابة ثنائي ريال مدريد
بعد التعادل مع إشبيلية

آخر تطورات إصابة ثنائي ريال مدريد

الساعة 7:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
آخر تطورات إصابة ثنائي ريال مدريد لاعبو ريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

تحدثت تقارير صحفية، عن آخر تطورات إصابة نجمي ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو والإسباني أودريوزولا بعد أن شاركا ضد إشبيلية الإسباني.

وكان الريال سقط بفخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق ضد إشبيلية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال الصحفي ميلشور رويز، الصحفي بإذاعة كادينا كوبي الإسبانية إن الثنائي مارسيلو وأودريوزولا سيخضعان لفحوصات طبية غدًا الثلاثاء، بعد معاناة كل منهما من آلالام وإصابات عضلية.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة 

وسيلعب ريال مدريد مع غرناطة، مساء الخميس المقبل، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

مارسيلو
مارسيلو – المصدر @realmadriden

وبوقت سابق، أثار حكم مباراة الريال ضد إشبيلية، الجدل بعد احتسابه ركلة جزاء لإشبيلية عقب لمس المدافع البرازيلي ميليتاو لاعب الريال للكرة بيده في منطقة جزاء الريال، رغم أن الكرة كانت مع لاعبي الفريق الملكي وانفرد بها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ليطالب بـ ركلة جزاء عقب إسقاطه من قبل حارس إشبيلية، المغربي ياسين بونو.

زيدان غاضب من قرارات الحكم 

وغضب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من قرارات الحكم بـ المباراة قائلًا لـ صحيفة “ماركا” الإسبانية: ” لا أحب الحديث عن التحكيم، ولكنني لا أفهم شيئًا إذا كانت هناك لمسة يد على ميليتاو، فهناك ركلة جزاء على إشبيلية لصالح كريم بنزيمة، لم أقتنع بما قاله الحكم”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

منتخب بلجيكا يُطمن الريال على هازارد

اطمأن مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني وجماهيره على