إلغاء قرار إيقاف مرتضى منصور يثير الجدل
تم استبعاده من رئاسة الزمالك المصري مؤخرًا

إلغاء قرار إيقاف مرتضى منصور يثير الجدل

الساعة 2:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
إلغاء قرار إيقاف مرتضى منصور يثير الجدل مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف
المواطن - محمد سمعه

قضت محكمة القضاء الإداري في مصر أمس الأحد، بإلغاء قرار إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري الموقوف عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وذلك بعد إيقافه من رئاسة الزمالك.

مرتضى منصور قد يفكر في الترشح من جديد لرئاسة الزمالك

وتحدث الوسط الرياضي في مصر، عن أن منصور قد يفكر في الترشح لانتخابات رئاسة نادي الزمالك خلال شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد أن أصبح يحق له الترشح كونه غير ممنوع من مزاولة النشاط الرياضي.

لكن هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أكد بأن منصور قد لا يحق له الترشح لانتخابات رئاسة الزمالك، كونه كان مستبعدًا من رئاسة النادي الأبيض لمخالفات مالية جسيمة ارتكبها.

مرتضى منصور

وأضاف حطب أن قرار ترشح منصور من عدمه يحتاج لوجهة نظر قانونية قوية تبت في الأمر.

جدير بالذكر أن منصور كان اعترض على تهنئة اللجنة المؤقتة التي ترأس الزمالك حاليًا لـ النادي الأهلي المصري بعد تتويج الأخير ببطولة كأس السوبر الإفريقي بحسب صحيفة “المصري اليوم” المصرية.

منصور ينتقد رئيس الزمالك المؤقت بسبب الأهلي !

وأرسل مرتضى منصور رسالة نصية إلى حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك قائلًا له عبر تطبيق “الواتساب” بأنه لا يحق له إرسال تهنئة للنادي الأهلي باسم الزمالك، كون نادي الزمالك له رئيس منتخب، مضيفًا بأن اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك حاليًا هي لجنة غير شرعية على حد وصفه.

وكان منصور تم إيقافه من رئاسة الزمالك في نوفمبر الماضي، بعد قرار اللجنة الأولمبية المصرية بمنعه من ممارسة النشاط الرياضي لمدة 4 سنوات لمخالفات جسيمة ارتكبها أثناء رئاسته لـ الزمالك.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جماهير الزمالك تدعم شيكابالا

حرصت جماهير نادي الزمالك المصري على دعم اللاعب