إنتر ميلان يتحدى Juventus في السعودية
على لقب السوبر الإيطالي

إنتر ميلان يتحدى Juventus في السعودية

الساعة 4:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إنتر ميلان يتحدى Juventus في السعودية لقاء سابق بين يوفنتوس والإنتر - المصدر EPA
المواطن - محمد سمعه

كشف باولو دال رئيس رابطة الدوري الإيطالي، أن نادي Juventus سيواجه فريق إنتر ميلان على لقب كأس السوبر الإيطالي في السعودية خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر إقامة مباراة السوبر الإيطالي بين الفريقين، قبل انطلاق موسم 2021/2022.

إقامة السوبر بـ السعودية تسويق أمثل لكرة القدم الإيطالية 

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” الإيطالي أن رئيس رابطة الدوري الإيطالي أكد على أن السوبر الإيطالي سيقام في السعودية، من أجل تسويق أمثل للكرة الإيطالية إضافة لاحترام العقد المبرم مع المسؤولين في المملكة.

Juventus وإنتر ميلان

Juventus بطل كأس إيطاليا والإنتر بطل الدوري 

يذكر أن فريق Juventus تُوج بلقب كأس إيطاليا على حساب نادي أتالانتا في شهر مايو الجاري، بينما تُوج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي بموسم 2020/2021، وذلك منهيًا احتكار يوفنتوس للقب الذي استمر آخر 9 مواسم.

وكان الدوري الإيطالي اختُتم أمس الأحد، حيث فاز إنتر ميلان على أودينيزي بخماسية لهدف، بجانب فوز ميلان على أتالانتا بنتيجة هدفين دون رد، وفاز Juventus على بولونيا برباعية لهدف، بينما تعادل تورينو مع فريق بينيفينتو، وتعادل نابولي مع هيلاس فيرونا، وتعادل روما مع فريق سبيزيا، بينملا فاز ساسولو على لاتسيو.

يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس غادر إيطاليا متجهًا إلى البرتغال استعدادًا لدخول معسكر مع المنتخب البرتغالي من أجل الاستعداد لمنافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2020” التي تنطلق في يونيو المقبل.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

روميلو لوكاكو يحسم مصيره مع إنتر ميلان

استقر اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو على تحديد مصيره