اختفاء إصدار نظام أندرويد يعرقل كلوب هاوس
ويجبرها على فعل هذا الأمر

اختفاء إصدار نظام أندرويد يعرقل كلوب هاوس

الساعة 8:48 صباحًا
- ‎فيتقنية ومعلومات, تكنولوجيا
0
طباعة
اختفاء إصدار نظام أندرويد يعرقل كلوب هاوس كلوب هاوس
المواطن _ متابعة

يواجه تطبيق الصوت الاجتماعي كلوب هاوس، تحديات كبيرة مع ظهور أدوات وخيارات اجتماعية صوتية بديلة، الأمر الذي قد يجبرها على التخلي عن نظام الدعوة المستخدم حاليًّا لتسجيل المستخدمين الجديد، والذي كان جزءًا أساسيًّا من جاذبيته المبكرة.

اختفاء نظام أندرويد يعرقل كلوب هاوس:

وتُعد المشكلة الأكثر أهمية لمنصة كلوب هاوس حاليًّا هي عدم وجود إصدار لنظام أندرويد، مما وضع قيودًا كبيرة على قدرتها على النمو حتى قبل أن تفكر في استخدام نهج الدعوة فقط.

مليون مستخدم جديد:

وسابقًا أعلنت كلوب هاوس هذا الأسبوع أن أكثر من مليون مستخدم جديد لنظام أندرويد قد سجلوا الآن في المنصة، لكنه لم يتم تأكيد عدد المستخدمين النشطين في كلوب هاوس الآن، رغم تنزيل التطبيق نفسه أكثر من 15 مليون مرة، بحسب صحيفة الوئام.

عرقلت المشكلة المستخدمين الجدد، حيث لا يمكن لأي شخص قام بتنزيل التطبيق الوصول إليه، وذلك لأنه ما زال يستخدم نهج الدعوة فقط، وتبعًا لذلك، فإن التحدي الكبير التالي الذي يواجه المنصة هو الانفتاح على جميع المستخدمين، حتى تتمكن من الاستفادة بشكل كامل من فرص نموها.

وقالت المنصة: إن كلًّا من NBA وEpic Games تبثان محتوى حصري عبر التطبيق خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تحتاج إلى العمل مع المشاهير والمستخدمين البارزين لتسهيل التواصل مع المعجبين، والحفاظ على عنصر التفرد الذي جعلها ما هي عليه حتى الآن.

وسابقًا أطلق كلوب هاوس Clubhouse تطبيق الأغنياء كونه متاحًا لهواتف آيفون “باهظة الثمن” فقط.

ثم أعلن إيلون ماسك عن تطبيق كلوب هاوس Clubhouse، ليصبح التريند الحقيقي في الربع الأول من العام الجاري، وتجاوز عدد التحميلات في الشهر الأول له 8.1 مليون عملية، حيث زاد عدد المستخدمين بأكثر من 100% خلال 16 يومًا فقط، دون أن تصدر نسخة لأصحاب أندرويد.

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فضائح كلوب هاوس لا تنتهي.. عرض بيانات مستخدميه للبيع ويسمح بالتحرش وسب الذات الإلهية!

كشف خبير سويسري عن فضيحة لتطبيق كلوب هاوس،