الأهلي يبحث عن فوز غائب بدوري محمد بن سلمان
أملًا في تصحيح المسار

الأهلي يبحث عن فوز غائب بدوري محمد بن سلمان

الساعة 1:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي يبحث عن فوز غائب بدوري محمد بن سلمان فريق الأهلي
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستعادة توازنه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحقيق الفوز على التعاون اليوم.

الأهلي يسعى لاستعادة توازنه

ويأمل الأهلي بقيادة مدربه الروماني لورينت ريجيكامب لإيقاف نزيف النقاط الذي يُعاني منه الجولات الأخيرة، حيث إنه خسر آخر 6 مباريات خاضها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي
ريجيكامب يجتمع باللاعبين – المصدر @ALAHLI_FC

ويغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة التعاون اليوم، المهاجم السوري عمر السومة بسبب الإصابة، ويطمح ريجيكامب في تعويضه وخطف الثلاث نقاط، لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج.

وحرص رئيس مجلس الإدارة الجديد، ماجد النفيعي على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول، لتحفيزهم قبل مباراة التعاون اليوم، ومطالبتهم بتحقيق الفوز وتحقيق آمال وتطلعات الجماهير، خاصة أن الراقي ودع دوري أبطال آسيا من دور المجموعات.

ماجد النفيعي مع لاعبي الأهلي
النفيعي مع اللاعبين

الراقي يواجه التعاون مساء اليوم

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره التعاون، مساء اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الراقي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة من 25 مباراة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الرابع بـ41 نقطة.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر spl


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أحمد الداموك مديرًا للمركز الإعلامي بالأهلي

أعلن النادي الأهلي، قبل قليل، عبر حسابه الخاص