البرلمان العربي: هجمات ميليشيا الحوثي تهديد خطير للأمن الإقليمي
أدان إطلاق طائرة بدون طيار مفخخة تجاه خميس مشيط

البرلمان العربي: هجمات ميليشيا الحوثي تهديد خطير للأمن الإقليمي

الساعة 11:26 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
البرلمان العربي: هجمات ميليشيا الحوثي تهديد خطير للأمن الإقليمي
المواطن - واس

أدان البرلمان العربي هجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية بزورقين مفخخين جنوب البحر الأحمر، والذي نجح تحالف دعم الشرعية في إحباطه قرب ميناء الصليف في اليمن، كما أدان إطلاق الميليشيا الإرهابية طائرة بدون طيار “مفخخة” تجاه مدينة خميس مشيط.

اعتداءات جبانة: 

وأوضح البرلمان العربي في بيان له اليوم، أن هذه الاعتداءات الإرهابية الجبانة لا تستهدف أمن المملكة واليمن فقط، وإنما تمثل تهديدًا خطيرًا للأمن الإقليمي وأمن الملاحة الدولية في منطقة البحر الأحمر، والتي تمثل شرياناً مهماً للتجارة العالمية، وهو ما يتطلب اتخاذ موقف دولي عاجل وحاسم لوضع حد لهذه الاعتداءات الإرهابية المتكررة.

وشدد على أن إصرار الميليشيا الإرهابية على استهداف المدنيين والأعيان المدنية تعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي، مطالبًا المجتمع الدولي بالتحرك الفوري والعاجل وتحمل مسؤولياته في وقف هذه الأعمال الإرهابية الجبانة، التي تستهدف أمن واستقرار المنطقة والعالم.

دعم كامل: 

وأكد البرلمان العربي دعمه الكامل للتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة، وما يتخذه من إجراءات للحفاظ على أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر، وما تتخذه المملكة من إجراءات لحفظ أمنها وحماية مواطنيها والمقيمين على أراضيها.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بـ 841 مليون دولار.. السعودية الثالثة عالميًا والأولى عربيًا في تقديم المساعدات الإنسانية

حققت المملكة العربية السعودية المرتبة الثالثة عالميًا والأولى