الفتح يبقي كريستيان كويفا حتى 2023
بعد تألقه مع الفريق هذا الموسم

الفتح يبقي كريستيان كويفا حتى 2023

الساعة 12:27 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفتح يبقي كريستيان كويفا حتى 2023 كويفا - المصدر @FatehClub
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الفتح، قبل قليل، عن تمديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، البيروفي الدولي كريستيان كويفا بعد ظهور بشكل مميز خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

كريستيان كويفا مستمر مع الفتح:

ونشر حساب نادي الفتح الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للاعب كريستيان كويفا بعد توقيع العقود الجديدة، مشيرًا إلى أنه مدد عقده لموسم آخر إضافي، لينتهي عام 2023.

كريستيان كويفا
كويفا بعد التوقيع – المصدر @FatehClub

وكان نادي الفتح قد تعاقد مع كريستيان كويفا صاحب الـ29 عامًا، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وأصبح واحدًا من أبرز لاعبيه بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه.

ومن جانبه، أبدى كويفا سعادته بالتجديد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لموسم إضافي، مشيرًا إلى أن الأجواء الإيجابية والبيئة المميزة التي وجدها بالنادي من إدارة ولاعبين كانت سببًا في سرعة تمديد عقده.

كويفا
كويفا أثناء توقيع العقود – المصدر @FatehClub

الفتح في دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لمواجهة نظيره الوحدة، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل النموذجي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في المركز الـ15  برصيد 27 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قاسم لاجامي يعود إلى السعودية

أعلن نادي الفتح عن عودة مدافع الفريق الأول