الهلال يحتفل بوصول غوميز لـ100 هدف
بعد ثنائيته في شباك الشباب

الهلال يحتفل بوصول غوميز لـ100 هدف

الساعة 1:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يحتفل بوصول غوميز لـ100 هدف جانب من الاحتفالية - المصدر @Alhilal_FC
المواطن - مروة نبيل

حرص نادي الهلال على الاحتفال بوصول مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، إلى 100 هدف خلال مسيرته مع الزعيم.

الهلال يحتفل بمهاجمه غوميز:

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من الاحتفال بالفرنسي غوميز بحضور رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل، وعلق قائلًا: “احتفلنا بالأسد بعد تسجيله 100 هدف”.

بافيتيمبي غوميز
جانب من الاحتفالية – المصدر @Alhilal_FC

وسجل المهاجم الفرنسي ثنائية خلال مباراة الهلال ضد الشباب ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليُساهم في فوز فريقه بخماسية مقابل هدف، ويصل إلى الهدف رقم 100، وينفرد بقائمة الهدافين هذا الموسم برصيد 20 هدفًا.

وسبق أن أحرز بافيتيمبي غوميز 100 هدف في الدوري الفرنسي لكرة القدم عام 2014، ليصبح ثالث لاعب يصل إلى هذا العدد من الأهداف في البطولة خلال القرن الـ21.

غوميز مع رئيس الهلال
المهاجم الفرنسي مع رئيس الهلال – المصدر @Alhilal_FC

أرقام المهاجم الفرنسي مع الهلال:

وشارك المهاجم الفرنسي في 126 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال موسمين ونصف فقط، ليصبح أول لاعب أجنبي يصل لهذا العدد من الأهداف، حيث سجل 5 أهداف في البطولة العربية للأندية، وهدفين في بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح بافيتيمبي غوميز في تسجيل 68 هدفًا ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و17 هدفًا في بطولة دوري أبطال آسيا، بجانب 8 أهداف في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

غوميز
جانب من الاحتفالية – المصدر @Alhilal_FC


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الصرامي ينتقد كويلار

أبدى المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود