ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وتوتنهام
بعد مرور 36 جولة من عمر المسابقة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وتوتنهام

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وتوتنهام ليفربول - المصدر @LFC
المواطن - محمد سمعه

نجح فريق ليفربول في تجديد آماله نحو التأهل الأوروبي الموسم المقبل، وذلك بعد الفوز على فريق ويست بروميتش، وتحسين مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولتين من نهاية الموسم.

وكانت الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي انطلقت الجمعة الماضية، حيث فاز مانشستر سيتي على فريق نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، بينما أُقيمت أول أمس السبت ثلاث مباريات، حيث فاز ليدز يونايتد على بيرنلي برباعية دون رد، بينما فاز ساوثهامبتون على فولهام بثلاثية مقابل هدف، وتعادل برايتون مع فريق ويست هام يونايتد بهدف لكل فريق.

واختُتمت منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي بـ 4 مباريات أمس الأحد، حيث فاز كريستال بالاس على أستون فيلا بثلاثية مقابل هدفين، بينما فاز توتنهام هوتسبير على وولفر هامبتون بثنائية دون رد، أما ليفربول فهزم فريق ويست بروميتش آلبيون، وفاز شيفيلد يونايتد على إيفرتون بهدف دون رد.

ترتيب الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 83 نقطة، أما فريق مانشستر يونايتد فيتواجد بالمركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويحتل ليستر سيتي الثالث برصيد 66 نقطة، أما فريق تشيلسي رابعًا برصيد 64 نقطة، يليه ليفربول خامسًا برصيد 63 نقطة، وتوتنهام سادسًا برصيد 59 نقطة.

توتنهام
المصدر – @SpursOfficial

وتتواجد أندية ويست هام يونايتد وإيفرتون وآرسنال وليدز يونايتد من السابع إلى العاشر على الترتيب، بينما تتواجد أندية أستون فيلا وولفرهامبتون وكريستال بالاس وساوثهامبتون وبيرنلي من المراكز الـ11 حتى الـ15.

أما أندية نيوكاسل يونايتد وبرايتون وفولهام وويست بروميتش آلبيون وشيفيلد يونايتد، فتحتل المراكز من الـ16 حتى الـ20.

توتنهام
@SpursOfficial

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

ويتقاسم كل من الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا لكل منهما، ويتواجد اللاعب برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد ثالثًا في القائمة برصيد 18 هدفًا.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ليفربول وويست بروميتش – المصدر @LFC


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

100 مليون إسترليني تُقرب هاري كين من السيتي

أبدت إدارة نادي مانشستر سيتي تمسكها بالحصول على