تطور جديد في مفاوضات نيمار وسان جيرمان

المواطن - مروة نبيل
نيمار

أكد تقرير صحافي، اليوم الخميس، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا أبطأ مفاوضاته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتجديد عقده خلال الساعات الماضية.

نيمار يبطأ المفاوضات

وكان نيمار على أعتاب توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى يونيو 2026، لكنه قلل من وتيرة المفاوضات مع إدارة النادي الفرنسي، في انتظار معرفة تحركات برشلونة الإسباني، وذلك وفقًا لصحيفة “ليكيب”.

واقترب الأرجنتيني ليونيل ميسي من البقاء مع برشلونة الإسباني، ورفض العرض المالي الضخم من باريس سان جيرمان، كما أن الفريق الفرنسي ودع دوري أبطال أوروبا، وهي أمور ساهمت في قرار نيمار بإبطاء المفاوضات.

وينتهي عقد النجم البرازيلي الحالي في يونيو 2022، والذي أعلن قبل أشهر أنه سيلعب مع ميسي الموسم المقبل، ولم يُخف أبدًا رغبته في العودة إلى برشلونة مرة أخرى، وأضاف التقرير أنه سينتظر معرفة خطة برشلونة قبل اتخاذ أي خطوة حاسمة في مستقبله.

سان جيرمان يودع دوري الأبطال

وكان يطمح نيمار في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، أملًا في التتويج باللقب، إلا أنه فشل في قيادة باريس سان جيرمان إلى المباراة النهائية، بعدما خسر في الدور نصف النهائي ضد مانشستر سيتي بنتيجة 3/1 بمجموع المباراتين.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3558167