جماهير الاتحاد تُطالب بدعم النادي
للمطالبة بسداد ديونه

جماهير الاتحاد تُطالب بدعم النادي

الساعة 4:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جماهير الاتحاد تُطالب بدعم النادي جمهور الاتحاد - المصدر @SPL
المواطن - مروة نبيل

طالبت جماهير الاتحاد بدعم النادي خلال الفترة المقبلة، من أجل تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها بسبب المستحقات المالية المتأخرة، الأمر الذي يُهدد مسيرته.

المستحقات المالية المتأخرة تُحاصر إدارة العميد

وتعيش إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي في أزمة بسبب المستحقات المالية المتأخرة للأندية، حيث يعتزم عدد من الفرق التقدم بشكوى رسمية ضده، وقد يتعرض لخصم نقاط، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كما لم ينجح النادي في التعاقد مع أي صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية بسبب الديون، ما يصعب استمرار تألق الفريق في الموسم الجديد الذي يشهد مشاركته في دوري أبطال آسيا 2022.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

دعم الاتحاد مطلب جماهيري

ودشن مشجعو العميد هاشتاقًا يحمل اسم دعم الاتحاد مطلب جماهيري وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد التفاعل الكبير معه، وقال أحد مشجعيه: ” نادي الوطن يستحق الدعم مُشرف الكورة السعودية ادعموا عميدنا يستاهل”.

وقال محمد: “الآن وضع الاتحاد في خطر ومعرض لفقد كل مكتسباته فيجب على كل اتحادي المشاركة في الهاشتاق ليصل صوتنا لوزارة الرياضة وما راح تقصر بحول الله وقبل ذلك.. يجب علينا وأنا أولكم البعد عن الشخصنة والتحزبات ويكون همنا النادي وباتحادنا سنعيد الأمجاد”.

وكتب إبراهيم عسيري: “الاتحاد يحقق الكثير خارجيًا وداخليًا عندما يجد الدعم المادي والرئيس صاحب الفكر! وفترة منصور البلوي شاهد، دعم العميد كما يتم مع الفرق الأخرى يجعل الفرص متساوية للجميع! ترك العميد يغرق في ديونه يؤكد “قصة إسقاطه”؟؟، للمعلومية الاتحاد أحد أندية الوطن؟”.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد يحدد بديل فواز القرني بعد رحيله

يبدو أن نادي الاتحاد حدد البديل المناسب للحارس