في ختام منافسات الدوري الإنجليزي

رسالة محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

الإثنين ٢٤ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:١٦ مساءً
رسالة محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس
المواطن - محمد سمعه

وجه المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى جماهير الريدز، وذلك بعد الفوز في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، التي أُقيمت أمس الأحد بالجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وغرد صلاح قائلًا عبر حسابه في “تويتر” : “لقد مررنا بالعديد من المواقف بالموسم الحالي، مثل الملاعب الفارغة من الحضور الجماهيري إضافة للظروف الصعبة التي عانينا منها وواجهناها، يمكنها أن تقسم الفريق وتؤثر عليه بالسلب، لقد أتينا بالمركز الثالث، ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان”.

ماني يُبدع بـ مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

وكانت مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، انتهت بفوز ليفربول بثنائية دون رد، أحرزها السنغالي ساديو ماني بالدقيقتين الـ36 والـ75.

ليفربول ضد كريستال بالاس
المصدر @LFC

ليفربول يُحقق حلمه بالتأهل لدوري الأبطال 

ونجح فريق الريدز في إنهاء موسمه بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي تشيلسي صاحب المركز الرابع، الذي تعرض لخسارة من فريق أستون فيلا.

وكان اسم المصري محمد صلاح، ارتبط بالرحيل عن صفوف الريدز بعد نهاية موسم 2020/2021، في ظل اهتمام كل من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بالتعاقد معه.

يذكر أن مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، كانت أُقيمت على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول شمال غرب إنجلترا.

يذكر أن ليفربول كان تُوج بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2019/2020 للمرة الأولى منذ 30 عامًا، كما نجح أيضًا من قبل وتحت قيادة يورجن كلوب في الفوز بـ دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ليفربول ضد كريستال بالاس
المصدر @LFC