ريجيكامب يسعى لتصحيح المسار بدوري محمد بن سلمان
خلال مباراة الأهلي ضد التعاون

ريجيكامب يسعى لتصحيح المسار بدوري محمد بن سلمان

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ريجيكامب يسعى لتصحيح المسار بدوري محمد بن سلمان ريجيكامب يجتمع باللاعبين - المصدر @ALAHLI_FC
المواطن - مروة نبيل

يسعى الروماني لورينت ريجيكامب لتصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ريجيكامب يطمح لتحسين النتائج

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمستوى متذبذب مع ريجيكامب في دوري أبطال آسيا 2021، ليودع البطولة القارية من مرحلة المجموعات، ويأمل تحسين الصورة خلال الخمس مباريات المتبقية في الدوري.

ويطمح المدير الفني الروماني ريجيكامب لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية، لتجنب شبح الإقالة ومصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النادي الأهلي، والتقدم في الترتيب أملًا في حجر مقعد مؤهل إلى دوري أبطال آسيا 2022.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق أي فوز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منذ فوزه على الوحدة بنتيجة 4/2 في الخامس من فبراير الماضي، ويطمح لتصحيح مساره مع مدربه الجديد ريجيكامب.

ريجيكامب
المدرب الروماني – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 10 مباريات حتى الآن في الدور الثاني، واكتفى بحصد 6 نقاط من أصل 30 نقطة متاحة، حيث فاز مرة وتعادل 3 مرات، وخسر في 6 مواجهات، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد التعاون، مساء يوم غد الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، علمًا بأن الراقي يحتل المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

الأهلي
فريق الأهلي – المصدر spl


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل ينجح الأهلي في ضم محمود علاء؟

ارتبط اسم مدافع فريق الزمالك، محمود علاء بالانتقال