ستراندبيرج: لم أوقع لنادي النصر

المواطن - مروة نبيل
ستراندبيرج

حسم مهاجم فريق أبها، السويدي كارلوس ستراندبيرج الجدل الذي أُثير مؤخرًا بشأن توقيعه لنادي النصر لتمثيله في الموسم الرياضي الجديد.

ستراندبيرج ينفي التوقيع لنادي النصر

وعلق ستراندبيرج على أنباء توقيعه للعالمي خلال تصريحات تلفزيونية، قائلًا: “لم أوقع مع نادي النصر أو أي فريق آخر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكل ما أُثير في هذا الشأن غير صحيح على الإطلاق”.

كارلوس ستراندبيرج
كارلوس يحتفل بالهدف

ويلعب كارلوس ستراندبيرج صاحب الـ25 عامًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد من الحزم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُقدم ستراندبيرج مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ويحتل المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 هدفًا، ما جذب أنظار الأندية له.

كارلوس ستراندبيرج المراقب من النصر
كارلوس مع أبها

أبها في دوري محمد بن سلمان

ولعب أبها ضد الأهلي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/ 1، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها رصيده على 35 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويستعد لمواجهة القادسية في الجولة الـ30 والأخيرة.

أبها ضد الأهلي
جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3601532