سرور: حمدالله “الكينج” في مركزه

سرور: حمدالله “الكينج” في مركزه

الساعة 12:20 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سرور: حمدالله “الكينج” في مركزه حمدالله - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور، بمهاجم العالمي، المغربي عبدالرزاق حمدالله، مؤكدًا أنه الأفضل في مركزه.

سرور يُشيد بإمكانيات حمدالله:

وعلق هاشم سرور على الصفقات الهجومية لمنافسي العالمي، قائلًا: “لن أقلق من أي مهاجم جديد قادم لأي نادي منافس للنصر، لأن حمدالله لاعب النصر يعتبر الكينج في مركزه!”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “فقط يحتاج حمدالله من خلفه مهاجم نهاز فرص جبار وطرف أيمن أجنبي يجعل ظهير الخصم ينسى مركزه.. الأمل كبير والتوفيق بيد الله”.

وبدأت الأندية في التفاوض مع اللاعبين لتدعيم صفوفها في الموسم الرياضي الجديد بصفقات قوية، ونجح نادي الهلال في التعاقد رسميًّا مع المهاجم المالي موسى ماريغا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @theAFCCL_ar

النصر في دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لمواجهة نظيره العين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 39 نقطة، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الترتيب برصيد 20 نقطة.

النصر
فريق النصر – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

باولينيو يفاجئ النصراويين

فاجأ النجم البرازيلي باولينيو جماهير نادي النصر، بعد