سرور عن ماريغا: كم يساوي عقد ماجد عبدالله اليوم؟
بعد تعاقد الهلال معه رسميًّا

سرور عن ماريغا: كم يساوي عقد ماجد عبدالله اليوم؟

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سرور عن ماريغا: كم يساوي عقد ماجد عبدالله اليوم؟ ماجد عبدالله
المواطن - مروة نبيل

أبدى نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور، رأيه في صفقة انتقال المهاجم المالي موسى ماريغا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

سرور يُعلق على صفقة ماريغا:

وقال سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “إذا كان ماريغا بـ90 مليون.. كم يساوي عقد ماجد عبدالله لوكان اليوم موجود؟!، الله يزيد موسى وكل من حصل على نصيب اللهم لا حسد، ولكنها محاكات بين الأمس واليوم فقط”.

وتابع نجم العالمي السابق في تغريدة أخرى: “من تاريخ الأسطورة.. أول هدف للأسطورة ماجد عبدالله مع نادي النصر في الدوري الممتاز1397هـ ضد نادي الوحدة وانتهت المباراة بالتعادل (1/ 1)”.

وواصل سرور سرد تاريخ الأسطورة قائلًا: “أول هدف دولي لماجد عبدالله مع المنتخب كان ضد باكستان في دورة الصداقة عام1398هـ، وكان قبلها سجل هدف في لقاء ودي مع المنتخب ضد النادي بنفيكا البرتغالي”.

ماجد عبدالله
ماجد عبدالله

موسى هلالي:

وأعلن نادي الهلال، مساء أمس الأحد، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التعاقد مع موسى ماريغا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولفت حساب نادي الهلال بعد ذلك، إلى إنهاء التعاقد مع صاحب الـ30 عامًا، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي لمدة 3 سنوات، ليكون سابع الأجانب في الموسم الجديد.

موسى ماريغا
ماريغا


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعليق مثير من الصرامي على أزمة توثيق البطولات

نفى المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود