غضب من التحكيم بعد تعادل الريال ضد إشبيلية
في الدوري الإسباني

غضب من التحكيم بعد تعادل الريال ضد إشبيلية

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
غضب من التحكيم بعد تعادل الريال ضد إشبيلية توني كروس في مباراة الريال ضد إشبيلية - المصدر @realmadriden
المواطن - محمد سمعه

أُثيرت حالة من الغضب داخل نادي ريال مدريد، وذلك بعد نهاية لقاء الريال ضد إشبيلية بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق، بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت بالمباراة.

قرار تحكيمي يثير الجدل بلقاء الريال ضد إشبيلية

وكان حكم اللقاء أثار الجدل بعد احتسابه ركلة جزاء لإشبيلية عقب لمس المدافع البرازيلي ميليتاو لاعب ريال مدريد للكرة بيده في منطقة جزاء الريال، رغم أن الكرة كانت مع الريال وانفرد بها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ليطالب بـ ركلة جزاء عقب إسقاطه من قبل حارس إشبيلية، المغربي ياسين بونو.

الريال ضد إشبيلية
المصدر – @realmadriden

البداية، كانت مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذي قال لـ صحيفة “ماركا” الإسبانية: ” لا أحب الحديث عن التحكيم، ولكنني لا أفهم شيئًا إذا كانت هناك لمسة يد على ميليتاو، فهناك ركلة جزاء على إشبيلية لصالح كريم بنزيمة، لم اقتنع بما قاله الحكم”.

زيدان غاضب ويطلب التفسير 

وواصل زيدان بعد مباراة الريال ضد إشبيلية: “لا أتحدث عن التحكيم مطلقًا ولكنني غاضب من أداء الحكم، ولكن كل هذه الاعتراضان لن تُغير أنني معجب بفريقي خاصة بأدائه في الشوط الثاني”.

وتابع زيدان: ” أعتقد أنه يجب على الحكم شرح لنا قواعد لمس اليد للكرة لكي يتم احتسابها”.

الريال ضد إشبيلية
زيدان – المصدر @realmadriden

أما إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسساتية في ريال مدريد فقال: “للأسف تعرضنا لظلم، وهذا الأمر لم يحدث للمرة الأولى، ميليتاو لم يتعمد لمس الكرة بيده خاصة أنه لم يُوجد لاعب من إشبيلية كان ينتظرها ليسجل هدفًا في الريال”.

وكان الخبير التحكيمي الإسباني أنديجار أوليفر قال أمس الأحد عقب مباراة الريال ضد إشبيلية، إن الحكم لم يكن موفقًا في احتساب ركلة جزاء على ميليتاو مدافع الريال، مضيفًا أن الكرة ارتدت من ظهر اللاعب ليده.

ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة.


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

انطلاق الدوري الإسباني 15 أغسطس

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن