غوميز: سأغادر الهلال وأنا بطل
مبديًا سعادته بالإنجازات التاريخية

غوميز: سأغادر الهلال وأنا بطل

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غوميز: سأغادر الهلال وأنا بطل غوميز - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

أعرب الفرنسي بافيتيمبي غوميز عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مؤكدًا أنه نجح في تحقيق إنجازات تاريخية مع الزعيم.

غوميز يتحدث عن تجربته مع الهلال

وقال غوميز خلال تصريحاته لصحيفة Arab News: “عشت أفضل فترات مسيرتي الكروية مع الفريق الأول بنادي الهلال، حققت خلال 3 سنوات مع الزعيم، ألقاب وإنجازات تاريخية”.

وواصل مهاجم الزعيم تصريحاته قائلًا: “في يوم من الأيام سأغادر الهلال بالتأكيد ولكني أريد أن أغادر وأنا بطل، لقد فزت بالعديد من الألقاب وحققت العديد من الإنجازات التاريخية”.

غوميز
غوميز – المصدر @SPL

وتابع المهاجم الفرنسي تصريحاته قائلًا: “خروجي من نادي الهلال بعد تحقيق بطولة ستكون هذه أفضل نهاية بالنسبة لي.. أود أن يتذكر التاريخ أنني كنت أحد الهدافين البارزين في الهلال”.

وأضاف غوميز: “من واجبي أن أعطي كل شيء للفريق والجماهير، وأنا أعلم أنهم يحبونني شخصيًا لذلك أشعر بمسؤولية كبيرة تجاههم.. ففي مواجهة الشباب حاولت أن أفعل كل ما بوسعي في الهجوم والدفاع على حد سواء، من أجل الفريق وخاصة لهؤلاء المشجعين”.

واختتم غوميز تصريحاته بشأن مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قائلًا: “لا أفكر في نفسي.. والشيء المهم هو فوز الهلال فقط”.

غوميز
المهاجم الفرنسي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال في دوري محمد بن سلمان

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا على التعاون، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الزعيم بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

الهلال
فريق الهلال


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رئيس الهلال يغادر إلى فرنسا لحسم صفقة ماثيوس بيريرا

كشفت تقارير إعلامية عن أن فهد بن نافل،