كلمات سلمان الفرج قد تحدد مصير المدرب
أشاد بتعامله النفسي مع اللاعبين

كلمات سلمان الفرج قد تحدد مصير المدرب

الساعة 1:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كلمات سلمان الفرج قد تحدد مصير المدرب سلمان الفرج
المواطن - محمد سمعه

أشاد سلمان الفرج نجم وسط الفريق الكروي الأول بـ الهلال، بالمدرب البرتغالي خوسيه مورايس، وذلك بعد تتويج أزرق العاصمة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمس الأحد.

وتحدث الفرج عن المدرب مورايس قائلًا وفق صحيفة “الرياض”: ” المدرب مورايس مدرب ممتاز، صحيح أنه عمل لفترة قصيرة معنا، ولكنه نجح في إعادة الثقة للاعبي الهلال، وهذا ما مكنا من الفوز بلقب الدوري”.

تصريحات سلمان الفرج قد تُحدد مصير مورايس

وربما تكون تصريحات الفرج سببًا مباشرًا في إبقاء المدرب مورايس مع الهلال خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن أشاد بقدرته على التعامل مع اللاعبين نفسيًا.

وكانت تقارير صحفية برتغالية أشارت إلى أن الهلال يُفكر في التخلي عن المدرب مورايس بعد نهاية الموسم والتعاقد مع البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب نادي بورتو البرتغالي والمدرب السابق للمهاجم المالي موسى ماريغا.

خوسيه مورايس مدرب الهلال

وكان المدرب مورايس تولى تدريب الهلال بصورة مؤقتة، وذلك بعد إقالة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي عقب نهاية دور المجموعات بـ دوري أبطال آسيا.

الفرج ينجو من الطرد 

يذكر أن سلمان الفرج كان معرضًا للطرد في مباراة الهلال والتعاون، أمس، وذلك بعد دخوله على قدم أحد لاعبي التعاون بصورة مؤلمة أثناء احتكاك بينهما في المباراة.

لاعبو الهلال

وكان الهلال نجح في الفوز على فريق التعاون بهدف دون رد سجله اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

جدير بالذكر أن نادي الهلال سيواجه فريق الفيصلي في الجولة الـ30 والأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الأحد المقبل.

لاعبو الهلال


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

موعد وصول ماثيوس بيريرا إلى الرياض

كشف الإعلامي الرياضي حمود القحطاني موعد وصول البرازيلي