لوكاكو عن إبراهيموفيتش: رائع ولكنه يريد الفوز لنفسه
مؤكدًا أنه يُقاتل من أجل الفريق

لوكاكو عن إبراهيموفيتش: رائع ولكنه يريد الفوز لنفسه

الساعة 1:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
لوكاكو عن إبراهيموفيتش: رائع ولكنه يريد الفوز لنفسه لوكاكو
المواطن - مروة نبيل

علق مهاجم إنتر ميلان، روميلو لوكاكو على شجاره مع نجم ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش خلال الديربي ضمن منافسات بطولة كأس إيطاليا.

لوكاكو يعلق على مشاجرته مع إبراهيموفيتش

وقال لوكاكو خلال تصريحاته لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “كنا متأخرين بهدف في المباراة، وأنا أهدرت هدفًا، لذا كنت غاضبًا بعض الشيء”.

وتابع: “صدمت من كلمات إبراهيموفيتش، لكنني لست سعيدًا أن يكون رد فعلي بهذه الصورة. أنا متواضع وهادئ، وأقاتل حتى الموت من أجل زملائي في الفريق ومن أجل تحقيق الفوز”.

وأضاف لوكاكو: “إبراهيموفيتش لاعب رائع، لقد فاز أينما ذهب، وسجل أكثر من 500 هدف، وكانت علاقتنا جيدة حتى وقت التواجد معًا في مانشستر يونايتد”.

 

لوكاكو وإبراهيموفيتش

وواصل مهاجم إنتر ميلان تصريحاته قائلًا: “نحن بحاجة إلى لاعبين بمستوى إبراهيموفيتش في الدوري الإيطالي، إلا أنه لاعب يريد الفوز لنفسه، لكني أريد الانتصار من أجل إنتر”.

واختتم لوكاكو تصريحاته قائلًا: “كريستيانو رونالدو يريد الفوز من أجل يوفنتوس، والآن يتواجد مورينيو في روما. هذه أشياء جيدة لإيطاليا، ودعونا نأمل أن يفوز إنتر مرة أخرى”.

زلاتان ولوكاكو

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي

وساهم لوكاكو في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم رسميًا قبل نهاية المسابقة، حيث حصد 82 نقطة من 34 مباراة، وبفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه أتالانتا، يوفنتوس وميلان.

انتر ميلان
لاعبو الإنتر – المصدر @Inter_en


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الريال يُعير إبراهيم دياز لميلان حتى 2023

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، قبل قليل، عن