ماركينيوس يكشف سبب خسارة سان جيرمان
بعد توديع دوري أبطال أوروبا

ماركينيوس يكشف سبب خسارة سان جيرمان

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ماركينيوس يكشف سبب خسارة سان جيرمان ماركينيوس - المصدر @PSG_English
المواطن - مروة نبيل

كشف مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركينيوس عن سبب خسارة فريقه ضد مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

ماركينيوس يوضح سبب الخسارة

وقال ماركينيوس خلال تصريحاته لقناة RMC الفرنسية: “لقد فعلنا كل شيء في المباراة، بدأنا اللقاء بشكل جيد بضغط عال، لكن تفاصيل بسيطة حسمت الأمور، لقد تماسكوا ودافعوا جيدا وسجلوا هدف التقدم، مما صعب المسؤولية”.

وأضاف: “في الشوط الثاني، حاولنا أيضا الاندفاع بقوة إلا أن الهدف الثاني لمانشستر سيتي قتل المباراة، علينا أن نفكر فيما ينقصنا ليتطور مستوى الفريق بعدما توقفت مسيرتنا هذا الموسم في الدور قبل النهائي”.

واختتم ماركينيوس تصريحاته قائلًا: “الفريقان يلعبان باستراتيجية مختلفة، مانشستر سيتي يجيد كثيرًا الاستحواذ، حاولنا أن نؤدي بشراسة لمنعهم من تدوير الكرة، وإجمالًا فإن المواجهات الكبيرة تحسمها تفاصيل صغيرة”.

ماركينيوس
ماركينيوس – المصدر @PSG_English

باريس سان جيرمان يودع دوري الأبطال

ولعب مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان بالأمس على ملعب “الاتحاد”، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، وانتهت المباراة بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب حديقة الأمراء، قد انتهت بهزيمة باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، ليتأهل السيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين بنتيجة 4/1، وينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد وتشيلسي.

مانشستر سيتي
لاعبو السيتي – المصدر @ManCity


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رد قاسٍ من جماهير باريس سان جيرمان لـ بوجبا

ردت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل