“منازعات الفيفا” ترفض دعوى جابرييل ضد الهلال

“منازعات الفيفا” ترفض دعوى جابرييل ضد الهلال

الساعة 12:31 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
“منازعات الفيفا” ترفض دعوى جابرييل ضد الهلال البرازيلي جابرييل
المواطن - مروة نبيل

حسمت غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مصير الدعوى التي تقدم بها لاعب كورينثيانز، البرازيلي جابرييل ضد نادي الهلال.

رفض دعوى جابرييل ضد الهلال:

وقال مدير الاحتراف السابق في الزعيم، تركي المسند: “صدر قرار غرفة فض المنازعات بالـ FIFA فيما يخص اللاعب جابرييل مع نادي الهلال عام 2019، حيث جاء منطوق القرار برد دعوى اللاعب”.

وتابع المسند عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “هذا القرار بلا شك أثبت صحة الإجراءات التي تمت، والتي كنت مسؤولًا عنها في حينها.. لم اعتد التغريد عن مثل هذه المواضيع، إلا أن بعض الإساءات دفعتني خلاف ذلك”.

وكان محامي جابرييل، برينو تنوري، قد طالب إدارة الهلال بدفع تعويضات مالية بعدما تراجعت الأخيرة عن إتمام انتقاله إلى صفوف الفريق، والتعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار الذي انضم إليه من فلامنجو البرازيلي صيف عام 2019.

قضية جابرييل ضد الهلال
اللاعب البرازيلي

الزعيم هذا الموسم:

ونجح نادي الهلال في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بخماسية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينفرد بصدارة الترتيب برصيد 51 نقطة.

وأنهى الزعيم مشواره في مرحلة المجموعات بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021 في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي استقلال دوشنبه الطاجيكي المتصدر، ليتأهل إلى الدور التالي ضمن أفضل ثانٍ.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الصرامي ينتقد كويلار

أبدى المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود