انتقادات شديدة طالتها ومغردونها : جرحها يلتئم سريعًا

يسرا ترقص بعد ساعات من تشييع سمير غانم وتغلق التعليقات

2021-05-22 الساعة 2:35
يسرا ترقص بعد ساعات من تشييع سمير غانم وتغلق التعليقات
المواطن _ متابعة
تصدرت الفنانة المصرية يسرا للمرة الثانية على التوالي التريند خلال الساعات القليلة الماضية، عقب كشف معاناتها مع مرض كورونا في ظهورها الأول بعد الإصابة، لتودع بعدها رفيق الرحلة الفنان الراحل سمير غانم بكلمات موجعة ودموع حارة، ثم تفاجئ الجميع بعد ساعات من الجنازة بحضورها حفل زفاف والرقص مع المطرب عمرو دياب بالجونة.

يسرا في مرمى نيران الجمهور

انتقادات حادة وردود فعل غاضبة لاحقت الفنانة يسرا فور انتشار صورها بحفل زفاف رجل الأعمال علي جميل بالجونة في وصلة رقص وغناء مع المطرب المصري عمرو دياب ،الأمر الذي دفع بعض نشطاء التواصل الاجتماعي للسخرية من موقفها تجاه أسرة الراحل ، حيث قال مغرد:”هما كدا الفنانين جرحهم بيلم بسرعة”، وأضاف آخر:” وجع قلب بلون فستان الجونة”وتابع ثالث:” هلغي متابعتك”.

يسرا تواجه الأزمة بغلق التعليقات

وكانت الفنانة المصرية قد فاجأت متابعيها عبر موقع “تويتر” صباح اليوم ، بغلق التعليقات على صورتها مع الفنان الراحل سمير غانم ، لتخطي أزمة الهجوم ،لكن يبدو أن الأمر ليس كافيًا فما زالت الفنانة في مرمي نيران الهجوم حتى الآن من قبل جمهور ومحبي الفنان الراحل سمير غانم.

تشييع سمير غانم

يذكر أن حشداً كبيراً من الفنانين كان قد شارك في تشييع الفنان الراحل سمير غانم ، منهم الفنان محمود حميدة وعمرو محمود ياسين ونهال عنبر وهالة صدقي ومحمد حماقي ولبلبة وإلهام شاهين وبيومي فؤاد وكل من ميرفت أمين وابنتها منة حسين فهمي التي تربطهما صداقة وطيدة بأسرة الفنان الراحل. وتوفي الفنان المصري سمير غانم عصر الخميس الماضي بعد تدهور حالته إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكذلك أصيبت زوجته دلال عبدالعزيز.

نبذة عن يسرا

هي ممثلة ومغنية مصرية، معروفة بأدائها للأدوار الجريئة، بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في فيلم “ألف بوسة وبوسة” بعد أن اكتشف موهبتها مدير التصوير عبدالحليم نصر، ليتبعه الكثير من الأفلام التي شاركت فيها بأدوار البطولة مع كبار النجوم أمثال الكبير عادل إمام، لها رصيد فني أكثر من 70 فيلمًا منها “امرأة واحدة لا تكفي وسيدة القاهرة والراعي والنساء وطيور الظلام وغيرها من الأعمال الفنية .  
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news