يوفنتوس يسقط ضد ميلان بثلاثية
ضمن منافسات الجولة الـ35

يوفنتوس يسقط ضد ميلان بثلاثية

الساعة 12:38 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
يوفنتوس يسقط ضد ميلان بثلاثية توموري - المصدر @acmilan
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة يوفنتوس ضد ميلان التي أُقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتحقيق الروسونيري لفوز عريض بثلاثية دون رد.

يوفنتوس ضد ميلان:

وبدأت مباراة يوفنتوس ضد ميلان بشكل سريع، حيث حصل اليوفي على ركلة حرة عند الدقيقة الرابعة؛ نفذها كوادرادو داخل منطقة الجزاء، سددها ماتيوس دي ليخت، إلا أن ثيو هيرنانديز أنقذها ببراعة.

ووصلت الكرة إلى زلاتان إبراهيموفيتش، ليمررها إلى إبراهيم دياز وسددها بقوة، ولكنها مرت فوق العارضة، قبل أن يطلق تسديدة صاروخية، إلا أنها وصلت سهلة إلى حارس المرمى تشيزني.

وكاد حارس مرمى الروسونيري دوناروما أن يُكلف فريقه هدفًا عند الدقيقة 30 من خطأ فادح، ولكن مرت رأسية كيليني بجوار القائم، ووصل ثيو تألقه ومرر عرضية ولكنها ارتطمت بقدم ماكيني، ليمسك بها تشيزني.

ونجح دياز في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، مستغلًّا كرة من ركلة حرة ثابتة، وسدد كرة قوية هزت شباك اليوفي، لينتهي الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد ميلان بتقدم الروسونيري بهدف نظيف.

يوفنتوس
جانب من المباراة – المصدر @juventusfc

ميلان ينتفض بثنائية:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط اليوفي أملًا في تسجيل التعادل مبكرًا، ولعب ألفارو موراتا كرة إلى بنتانكور، ليسدد بقوة، ولكن دوناروما تصدى لها، واحتسب الحكم ركلة جزاء عند الدقيقة 56 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو الـVAR.

وسدد كيسي ركلة الجزاء برعونة، لينجح تشيزني في تحويلها إلى ركلة ركنية، وظهر كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 67 وحاول مراوغة توموري، وأطلق تسديدة مرت فوق العارضة، وتمكن أنتي ريبيتش من تعزيز تقدم ميلان عند الدقيقة 78.

وتراجع اليوفي بعد ذلك، ونفذ كالهانجولو ركلة حرة ثابتة لعبها توموري برأسية رائعة، ليحرز الهدف الثالث عند الدقيقة 83، وكاد ديبالا أن يقلص الفارق عند الدقيقة 91، ولكن مرت تسديدته بجوار القائم، لتنتهي مباراة يوفنتوس ضد ميلان بفوز الروسونيري.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس عند 69 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، فيما وصل رصيد ميلان إلى 72 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ميلان يسعى لضم 5 لاعبين من الريال

يسعى نادي ميلان الإيطالي لتدعيم صفوف الفريق الأول